أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » بذلت ميكوي قصارى جهده للمساعدة في معركة الوقاية من الوباء والسيطرة!

بذلت ميكوي قصارى جهده للمساعدة في معركة الوقاية من الوباء والسيطرة!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

منذ مارس، أظهر الوضع الوبائي في الصين اتجاها من اندلاع المرض في أماكن متعددة. من 1 مارس إلى 14 مارس من هذا العام، كان هناك أكثر من 10000 تفشي محلي، تنطوي على 27 مقاطعة.

4.1.2.


4.1.3.

الوضع الوبائي هو أمر، والوقاية والسيطرة مسؤولية. عقدت MICOE على الفور اجتماعا للطوارئ عبر الإنترنت، وأنشأ فريقا للمشروع، وحدد خطة الطوارئ وإصدار التعليمات للتغلب على جميع الصعوبات لتلبية احتياجات موظفي الوباء الأمامي في الأمام تحت حالة حماية سلامة الوباء الخاصة بهم.

4.1.4

وفقا للوضع الفعلي، أعطى ميكوي بسرعة محلول حاوية الاستحمام + نظام المياه الساخن للطاقة. حاوية الاستحمام عبارة عن ملجأ من نوع المربع القياسي مع مرافق حمام الحرارة الخاصة بها ومرافق الحمام، والتي يتم دمجها للغاية. يمكن تثبيته في ثلاث خطوات ويمكن استخدامه بالماء والكهرباء.

4.1.5.

تحتوي حاوية دش MICOE على ثلاث كتل: منطقة دش ومنطقة المعدات ومنطقة الراحة، والتي يمكن أن توفر درجة حرارة ثابتة بنسبة 55 درجة مئوية طوال اليوم. يمكن أن تعقيم بسرعة وكامة في المربع بأكمله. من حيث المياه، تعتمد الفائض فوق البنفسجي وارتفاع درجات الحرارة التعقيم مزدوج، ويستخدم طاقة الفوتونات فوق البنفسجية لتدمير الفيروسات المختلفة في جسم الماء لضمان سلامة المياه الساخنة الاستحمام. أفضل عشرة تصميم أمن من منتجات حاويات دش ميكوي، مثل Windproof، مقاوم للصدمات، ومكافحة التآكل، والوقاية من الحرائق، ومكافحة الانزلاق، ومكافحة البرونغ، ووقاية من الرطوبة، والوقاية من الرطوبة، هي أيضا المزايا المعلقة لمنتجات حاويات دش ميكوي وبعد لا يوفر فقط تجربة الاستحمام الدافئة والمريحة لموظفي الوقاية من الوباء، ولكنها توفر أيضا ضمانا أمنيا شاملا.

4.1.6.

في مواجهة الوباء، لا يخاف موظفو ميكويون من الصعوبات والارتفاع إليهم. تغلب فريق التركيب الفني والبناء في ميكوي العديد من الصعوبات، واستجاب بسرعة ونفذ بناء دقيق. تم تسليم ثلاث مجموعات من حاويات الاستحمام جنبا إلى جنب مع نظام المياه الساخن للطاقة الجوي بسرعة إلى المحطتين. استغرق الأمر أقل من 4 ساعات لاستكمال تثبيت المعدات الرئيسية.

4.1.7.

في الوقت الحاضر، اجتازت المعدات القبول وبدأ استخدامها. قال الشخص المقيم المسؤول يانغ جيان: \"لقد استجبت ميكوي بسرعة، والخدمة في مكانها وتكنولوجيا ناضجة. لقد حلت بشكل فعال المشاكل العملية لموظفي الوقاية من الوباء وأشادوا احترافك وشعورك بالمسؤولية!

4.1.8.

تلتزم MICOE دائما بالنية الأصلية للخدمة، والمسؤولية الاجتماعية الكتفين، يستجيب بنشاط لنداء الدولة والحكومة، يندفع إلى الأمام، يظهر كل شيء، حيث يحتاج الناس، يفسرون روح المؤسسة مع الإجراءات، ويلعب الدور من حراسة أضواء الآلاف من المنازل. في مواجهة مثل هذا الموقف، ستحافظ ميكوي دائما على استعداد القتال وبذل قصارى جهدها للمساعدة في معركة الوقاية من الوباء والسيطرة عليها!


روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
     info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني:Leadong