أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » حفل قياسي ناجح لمضخة ميكرو هار

حفل قياسي ناجح لمضخة ميكرو هار

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 16 أغسطس ، تم الاحتفال الرائد بمبنى Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي في مقر Lianyungang ، مما يمثل خطوة أخرى مهمة في تطوير تكنولوجيا المضخة الحرارية بواسطة Micoe.

8.18

جاء لي جيانغ ، رئيس جمعية صناعة التبريد وتكييف الهواء ، و Song Zhongkui ، الأمين العام لجمعية الحفاظ على الطاقة في الصين ، لوضع الأساس للبناء مع شو شينجيان ، رئيس Micoe.

سيؤدي إكمال المبنى التجريبي إلى تعزيز أبحاث ومضخات حرارة طاقة ميكو الهواء إلى مستوى أعلى ، ومزيد من المساعدة في تعزيز القدرة التنافسية في السوق وابتكار المنتجات ، وذلك لتلبية الطلب على السوق بشكل أفضل ، ومساعدة Micoe في السوق الشرسة المنافسة وجذب المزيد من الشركاء.

EB54105A-AB89-4A0C-BD7E-54794C021C5F

يعكس بداية بناء Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي اهتمام Micoe الكبير لبحوث المنتجات والتطوير والتطوير عالي الجودة. من منظور مفهوم التخطيط والتصميم ، يعد مبنى Heat Pump Zero Carbon التجريبي مشروعًا تطلعيًا ، والذي لا يوضح التزام Micoe القوي فقط بحماية الكربون والبيئة ، ولكنه يوضح أيضًا ثقته وتصميمه للمستقبل والمستدام تطوير. دعنا نرى أيضًا أن مبنى Heat Pump Zero Carbon Experience ليس مجرد مبنى ، ولكن أيضًا حلمًا حول "طموح منخفض الكربون " ، فإن إكماله سيضع أيضًا معيارًا جديدًا لصناعة مضخة الحرارة مصدر الهواء.

微信 图片 _20230818114329_1

أكد سونغ تشونغكوي ، الأمين العام لجمعية الصين للحفاظ على الطاقة ، في كلمته أن تطوير المؤسسات يحتاج إلى تعزيز الحكمة من خلال الابتكار العلمي والتكنولوجي ، وتقديم القيمة مع خدمات العلامة التجارية ، وتعزيز قدرات المؤسسات من خلال المعلومات والذكاء. سيؤدي Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي إلى زيادة تطوير المنتج وتوسع السوق ، وزيادة تحسين جودة المنتج وقيمة الخدمة. الأمين العام Song مليء بالتوقعات لمستقبل Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي.

أصبحت الكربون الصفر ، الأخضر ، المستدام ، حاجة ملحة لتنمية المجتمع البشري. تحت ضغط أزمة الطاقة العالمية وتغير المناخ ، أصبح تطوير واستخدام الطاقة الجوية أولوية قصوى. بصفتها مؤسسة رائدة في صناعة مضخة حرارة الطاقة في الهواء ، استثمرت Micoe بكثافة في المبنى التجريبي للحرارة للطاقة في الهواء ، والذي سيطور منتجات جديدة عالية المستوى ومضخات حرارة عالية التقنية للمؤسسات.

EF14833333-C551-4F57-B649-59AEC50EABD9

يحتوي بناء تجربة Micoe Heat Pump Zero على مساحة بناء تبلغ 32000 متر مربع واستثمار إجمالي قدره 200 مليون يوان. قام تصميم المبنى أيضًا بتنفيذ مفهوم "Zero Carbon Building " ، من خلال استخدام تقنية تخزين الطاقة الكهروضوئية المتطورة ذاتياً ، يتم التقاط الطاقة الشمسية النظيفة وتخزينها لتلبية احتياجات الكهرباء في المبنى. لا توفر هذه التكنولوجيا المبتكرة الطاقة المتجددة لتشغيل المبنى فحسب ، بل تضع أيضًا المعيار للانبعاثات القريبة من الصفر في حديقة التصنيع الخضراء في الممارسة العملية.

يعد بناء المبنى التجريبي للكربون الكربون الصغرى ضروري للغاية ، لأن عملية الاستحواذ على كل معلمة رئيسية في مجال مضخة الحرارة يجب تحقيقها من قبل المختبر ، مما يجعل المختبر يلعب دورًا رئيسيًا في تطوير تكنولوجيا المضخة الحرارية .

وفقًا للخطة ، يحتوي مبنى Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي على 19 مختبرًا مخصصًا لاختبار درجة حرارة مضخة منخفضة للغاية ، مع القدرة على محاكاة جميع المناخات البيئية الحضرية في الصين واختبارها. مع الأخذ في الاعتبار الاختلافات العالمية للمناخ وتنوع احتياجات الطاقة ، يمكن لتصميم تجربة مضخة الحرارة منخفضة درجة الحرارة 60 درجة مئوية أن تتعامل تمامًا مع مجموعة واسعة من اختبارات محاكاة السيناريوهات ، وليس فقط لتلبية احتياجات التدفئة للجميع المناطق في الصين ، ولكن أيضًا لتوفير حلول التدفئة لمناطق المناخ المختلفة في جميع أنحاء العالم. يعكس مفهوم التصميم التطلعي هذا تركيز Micoe وتخطيطه في سوق مضخة حرارة الطاقة العالمية.

91ED486D-5879-47C4-8F3C-ECE723B18B05

مع استخدام Micoe Heat Pump Experience Zero Carbon Experience في المستقبل ، فإنه سيساعد صناعة الطاقة الجوية على دخول تطور قوي جديد. دعنا ننتظر ونرى ، نتطلع إلى مساهمتها في السبب العظيم للطاقة النظيفة منخفضة الكربون!

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
     info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني:Leadong