أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مقالات التكنولوجيا » فاز ميكوي بجائزة التقدم الوطني للعلوم والتكنولوجيا "

فاز ميكوي بجائزة التقدم الوطني للعلوم والتكنولوجيا "

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 24 يونيو 2023 ، عقد المؤتمر الوطني للعلوم والتكنولوجيا ، والمؤتمر الوطني للعلوم والتكنولوجيا ، والمؤتمر الأكاديمي للأكاديميين في بكين. فازت المناطق المناخية "، التي شاركت بها ميكو ، بجائزة التقدم الوطني للعلوم والتكنولوجيا " التأكيد الكامل للترويج للتنمية المستدامة لصناعة البناء.

图片 3

تم الانتهاء من المشروع "التكنولوجيا الرئيسية وتطبيق مباني استهلاك الطاقة الفائقة في مناطق المناخ القصوى " من قبل MICOE بالتعاون مع جامعة شيان للهندسة المعمارية وجامعة بكين للتكنولوجيا ، ووحدة جيش التحرير الشعبية الصينية 91053. و أجرى Project أبحاثًا متعمقة حول تحديات إمدادات الطاقة وبناء البيئة الصالحة للعيش في المناطق المناخية القصوى مثل الجزر في بحر الصين الجنوبي وهضبة تشينغهاي-Xizang في الصين.

图片 2

تحت الدعم المستمر للمؤسسة الوطنية للعلوم الطبيعية للمشاريع الكبرى في الصين ، والمشاريع الرئيسية ، والمؤسسة الوطنية للعلوم للمجموعات البحثية المبتكرة ، والمؤسسة الوطنية للعلوم للشباب ، بن نجح بناء تصميم لمناطق المناخ المتطرفة بعد ما يقرب من عقدين من الاستكشافات المتواصلة والجهود الشاقة. في الوقت نفسه ، لخص فريق المشروع أيضًا مجموعة من النظريات الجديدة حول تصميم المباني ذات الطاقة المنطقية المتطورة مع الحرارة الشديدة والرطوبة والمناخ البارد للهضبة ، وتطوير التقنيات الجديدة ذات الصلة ، وتحقيق تقدم كبير في الاختناقات التقنية وتقديمها ضمان علمي وتكنولوجي قوي لتطوير المباني الخضراء في المناطق المناخية المتطرفة.

تم تطبيق هذه النظريات والتقنيات المبتكرة في هذا المشروع بنجاح على 1.52 مليون متر مربع من المباني التوضيحية في جزر بحر الصين الجنوبية في الصين ، ومحطة الحائط العظيمة في أنتاركتيكا ومنطقة هضبة تشينغهاي-Xizang ، وتم ترقيتها على نطاق واسع إلى أكثر من 10 ملايين متر مربع من المباني. هذه النتائج يمكن أن تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بأكثر من 200000 طن سنويًا ، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة في البناء ، وزيادة نسبة الطاقة المتجددة بشكل كبير لاستخدام الطاقة ، وتوفير حلول الهواء وتدفئة انبعاثات الكربون مبتكرة لبيئة البناء في البناء في المناطق المناخية المتطرفة ، التي تعزز بقوة التقدم في تكنولوجيا البناء الخضراء وتنفيذ استراتيجيات التنمية المستدامة.

图片 4

بصفته المشارك الرئيسي للمشروع "التكنولوجيا الرئيسية وتطبيق مباني استهلاك الطاقة المنخفضة للغاية في مناطق المناخ القصوى " ، لم يكمل Micoe فقط تجميع "معايير تصميم المباني الخضراء للمنطقة المستقلة Xizang " ، ولكن كما وفرت مرجعًا مهمًا للترويج وتطبيق تكنولوجيا التدفئة المركزية على نطاق واسع في مناطق المرتفعات في الصين. تم تنفيذ نتائج بحث MICOE بنجاح في مشاريع مظاهرة التدفئة على نطاق واسع في أكثر من 20 منطقة ، بما في ذلك مقاطعة لانغكازي ومقاطعة تشونغبا ، مع مساحة تسخين تراكمية تبلغ 1.1 مليون متر مربع. لم يجلب تنفيذ هذه المشاريع فوائد اقتصادية كبيرة فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تحقيق فوائد بيئية مهمة ، مما يثبت مرة أخرى قيمة الابتكار التكنولوجي لـ MICOE. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه النتائج أيضًا مساهمة مهمة في الحفاظ على الأمن القومي وتعزيز تحقيق هدف الكربون المزدوج في مجال البناء.

图片 7

Xizang Shannan City Longkazi County Solar Central Project

图片 8

Xizang Shigatse Zhongba County Solar Central Project


الشرف ليس مجرد اعتراف بالإنجازات السابقة ، ولكنه أيضًا حافز للمضي قدمًا. يوضح فوز Micoe لجائزة التقدم الوطني للعلوم والتكنولوجيا تمامًا قوته المبتكرة في مجال الطاقة النظيفة ومساهمته المهمة في استراتيجية تطوير الكربون الوطنية. سيستمر Micoe في الالتزام بروح الابتكار ، والمسؤولة عن تعزيز تطوير الطاقة النظيفة ، والاستمرار في المضي قدمًا.







روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
     info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني:Leadong