أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو تعريف المضخة الحرارية الكل في واحد؟

ما هو تعريف المضخة الحرارية الكل في واحد؟

تصفح الكمية:7     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المضخة حرارة الكل في واحدهو سخان مياه يمكنه توفير الأسرة بأكملها احتياجات مياه ساخنة مختلفة مع حجم كبير من الماء، وضغط مياه عال، ودرجة حرارة ثابتة على مدار 24 ساعة، بينما تستهلك أقل الطاقة لاستكمال المتطلبات المذكورة أعلاه.

فيما يلي قائمة المحتوى:

مبدأ العمل المضخة الحرارية الكل في واحد

ميزات المضخة الحرارية الكل في واحد

تعليمات لاستخدام المضخة الحرارية الكل في واحد

مضخة حرارة الكل في واحد 1

مبدأ العمل المضخة الحرارية الكل في واحد

تتكون مضخة حرارية كاملة الكل في واحدة من أجزاء رئيسية: تصنيع جزء تكييف الهواء وجزء الماء الساخن التدفئة. ولكن في الواقع، يرتبط هاتين الجزأان ارتباطا وثيقا، لا ينفصلان، ويجب أن يعمل في نفس الوقت. وهذا هو، في حين أن تسخين الماء الساخن، فإنه يبرد المطبخ. وبعبارة أخرى، في حين التبريد المطبخ، فإنه أيضا تسخين المياه الساخنة.

يتكون هيكلها الداخلي أساسا من أربعة مكونات أساسية: ضاغط ومكثف وصمام التمدد ومبخر.

عملية العمل هي كما يلي: يضغط الضاغط المبردات المرتجعة المنخفضة الضغط وتحولها إلى درجة حرارة عالية وغاز عالية الضغط وتصريفها. ارتفاع درجة الحرارة وتدفق الغاز المبردات عالية الضغط من خلال جرح أنابيب النحاس في الخارج

خزان المياه، يتم نقل الحرارة إلى خزان المياه من خلال أنابيب النحاس لتبرد. يصبح المبردات أسفل السائل بموجب العمل المستمر للضغط. بعد المرور عبر صمام التوسع، يدخل المبخر. لأن ضغط المبخر يسقط فجأة، يتبخر المبرد السائل بسرعة ويصبح حالة غازية، ويمتص الكثير من الحرارة. في الوقت نفسه، تحت عمل المعجبين، يتم استيعاب كمية كبيرة من التدفقات الجوية من خلال السطح الخارجي للمبخر، ويتم امتصاص الطاقة في الهواء من قبل المبخر، ودرجة حرارة الهواء بسرعة، وتحول إلى البرد الهواء والخروج في المطبخ. ثم المبرد الذي استوعب كمية معينة من تدفق الطاقة مرة أخرى إلى الضاغط ويدخل الدورة التالية.

مضخة حرارة الكل في واحد 2

ميزات المضخة الحرارية الكل في واحد

1. السلامة، لأنه لا يتم تسخينها مباشرة عناصر التدفئة الكهربائية، مقارنة مع سخانات المياه الكهربائية، فإنه يلغي مخاطر السلامة المحتملة لتسرب الكهرباء؛ بالمقارنة مع سخانات المياه الغازية، لا توجد مخاطر سلامة مثل تسرب الغاز أو التسمم بأول أكسيد الكربون، لذلك لديها أداء أفضل السلامة.

2. مريحة، المضخة الحرارية الكل في واحد هي نوع تخزين الحرارة. يتم تنشيط وظيفة التدفئة تلقائيا وفقا لدرجة الحرارة في خزان المياه لضمان إمدادات كافية من الماء الساخن لمدة 24 ساعة. لذلك، لن تكون هناك أي مشاكل لا يمكن أن ترضي صنابير متعددة في نفس الوقت مثل سخان مياه الغاز. المشكلة هي أن سخان المياه الكهربائي لديه قدرة صغيرة ويحتاج الكثير من الناس إلى انتظار الاستحمام.

3. توفير المال، لأن استهلاك الطاقة الخاص به لا يقل عن ربع من سخان المياه الكهربائي المكافئ، وهو ما يعادل استخدام نفس الكمية من الماء الساخن، باستخدام مضخة حرارة كاملة في واحد، وفاتورة الكهرباء ليست سوى ربع التدفئة الكهربائية.

4. تبريد المطبخ، هي أكبر ميزة، سخانات المياه العادية ببساطة لا يمكن أن يكون لها وظيفة التبريد. إذا احتاج المطبخ إلى وظيفة تبريد إضافية، فأنت بحاجة إلى شراء مكيف هواء المطبخ. نظرا لأن المطبخ يحتوي على دخان دهني، فهو بيئة خاصة، لذلك يختلف مكيف الهواء بالمطبخ عن مكيف الهواء العادي، والسعر أغلى بكثير.

5. الأخضر والصديقة للبيئة، سخان المياه الغاز مع ارتفاع درجات الحرارة المياه الساخنة عن طريق حرق الغاز القابل للاحتراق، وفي الوقت نفسه ينبعث من كمية كبيرة من ثاني أكسيد الكربون، ثاني أكسيد الكبريت، وغيرها من غاز العادم الضار. تقوم المضخة الحرارية الموجودة في واحدة فقط بتحويل الحرارة من الهواء المحيط بالمياه، وتحقيق انبعاثات صفرية تماما، وليس لها تأثير تقريبا على البيئة. إنه سخان مياه حقيقي صديق للبيئة.

6. أصبحت الأزياء منخفضة الكربون، حيث أصبحت تخفيض توفير الطاقة والانبعاثات، اتجاه الأوقات، وتوفير الطاقة والحد من انبعاثات الكربون هي الطريقة الأكثر عرضا للحياة.

مضخة حرارة الكل في واحد 3

تعليمات لاستخدام المضخة الحرارية الكل في واحد

التثبيت: يتم تثبيت المضخة الحرارية الكل في واحد عادة على شرفة المطبخ، ويتم توصيل منفذ الهواء بالمطبخ عبر قناة الهواء حتى يتمكن الهواء البارد الذي يمكن أن يدخل المطبخ مباشرة لتحقيق تأثير التبريد وبعد أثناء التثبيت، يتم توصيل منافذ المياه الساخنة والباردة فقط بالمياه الساخنة والباردة المحجوزة في المنزل، ويمكن استخدامها من خلال توصيلها. التثبيت بسيط جدا.

العملية: تعمل المضخات الحرارية الكل في واحد في الغالب وحدات التحكم الذكية الحواسيب الصغيرة، والتي لها إعداد الوقت، وظيفة التوقيت التوقيت، إعداد درجة حرارة الماء، إعداد التهوية، وحماية من ارتفاع درجة الحرارة، ووظائف التحكم الذكية الأخرى. ومع ذلك، تم تعيين معظم الوظائف من قبل الشركة المصنعة في المصنع. فقط استخدم القيم الافتراضية. في الأساس، تحتاج فقط إلى ضبط درجة الحرارة التي تحتاجها (عادة ما يتم تعيينها عند 45-50 درجة) ويمكنك استخدامها.


تقع على عاتق كل شركة تصنيع إنتاج مضخة حرارية صناعية متعددة الإمكانات التي تلبي المعايير، وذلك لضمان سلامة استخدام المضخات الحرارية الكل في واحد والتطور الصحي لل سوق مضخة حرارة واحدة. MICOE العديد من الاختبارات على المضخات الحرارية الكل في واحد قبل مغادرة المصنع، ومعدل تأهيل الجودة مضمون. إذا كنت في أعمال المضخة الحرارية الكل في واحد، يمكنك التفكير في منتجاتنا فعالة من حيث التكلفة.


روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
     info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني:Leadong