أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » مشروع تقديري لخدمة مضخة Heat Pump

مشروع تقديري لخدمة مضخة Heat Pump

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يدمج المجمع التجاري لـ Times City ، مقاطعة Liaoning ، الصين ، ست وظائف أساسية للتجزئة التجارية ، والسوبر ماركت ، ومكتب الأعمال ، والفنادق والتموين ، والشقق والترفيه السكني والشامل. يوفر Micoe حلول طاقة نظيفة ، وهو أيضًا مشروع للتدفئة والتبريد والماء الساخن لصناعة مضخة حرارة الهواء ذات درجة الحرارة المنخفضة في أكبر مجمع ومشهد تطبيق أكثر شمولاً في شمال شرق الصين حتى الآن.

12.13.1

يتم اختيار ما مجموعه 42 مجموعة من مضخة حرارة هواء درجة الحرارة منخفضة درجة الحرارة من -35 ℃ كمصدر للبرد والحرارة. مجموعة من المعدات تحقق وضعين للإخراج من التبريد والتدفئة. ينخفض ​​الاستثمار الأولي بشكل كبير لضمان استخدام تبريد الصيف والتدفئة الشتوية والانتقال. سيبدأ المشروع البناء في منتصف أكتوبر. نظرًا للأمطار الغزيرة والثلوج في فصل الشتاء في البنجين ، فإن درجة الحرارة المنخفضة والبيئة الباردة وكذلك الصقيع سيكون لها تأثير كبير على تكليف الوحدة وتشغيلها ، لذلك تم الاحتفاظ بالمشروع في حالة بناء سريعة الخطى. سيتم تشغيل التكليف والتشغيل النهائي في ديسمبر.

12.3.2

كما تم الاعتراف بعملية البناء بأكملها للمشروع من قبل الحزب أ. قال الحزب أ ، "منذ أن بدأ بناء المشروع في أكتوبر ، كان فريق الخدمات الهندسية في ميكروغرام يحتفظ بالتواصل في الوقت الفعلي معنا ، حتى أثناء أثناء خلال إن الفترة الخاصة للموجة الوبائية والباردة ، وتؤكد مرارًا وتكرارًا وقت البناء وظروف البناء ومتطلبات الجودة وغيرها من العمل. ونحن نتطلع إلى النتائج بعد العملية. "

12.13.3

بصفتها مزود خدمة شامل للكربون المنخفض والكربون ، تعمل Micoe في الصناعة لأكثر من 20 عامًا ، ودمج وتطبيق مجموعة متنوعة من تقنيات ومنتجات الطاقة النظيفة على أساس مضخة حرارة مصدر الهواء ، ووضع المعايير التقنية والبنية المهنية ، وتزويد العملاء بخدمة كاملة واحدة بما في ذلك التشاور والتخطيط والتصميم والبناء والاستثمار والتشغيل والصيانة.

من أجل ضمان دافئة المستخدمين في فصل الشتاء ، يسافر عدد لا يحصى من موظفي الخدمة الهندسية بين المدن. ربما بسبب عدد لا يحصى من موظفي الدعم الفني ، فإن MICOE 16000 Clean Engineering Projects تسليم وتشغيل مثالي. بصفتها مزود خدمة شامل للكربون المنخفض والكربون ، تعمل Micoe في الصناعة لأكثر من 20 عامًا ، ودمج وتطبيق مجموعة متنوعة من تقنيات ومنتجات الطاقة النظيفة على أساس مضخة حرارة مصدر الهواء ، ووضع المعايير التقنية والبنية المهنية ، وتزويد العملاء بخدمة كاملة واحدة بما في ذلك التشاور والتخطيط والتصميم والبناء والاستثمار والتشغيل والصيانة.

من خلال مؤهلات التثبيت والبناء المهنية ، و 10،000 مركبة خدمة بعد البيع ، و 400 مركز اتصال وأكثر من 20.000 منفذ خدمة عملاء ، حققت الشركة نظام خدمة سريع مع ملاحظات في غضون 24 ساعة وحلقة مغلقة في غضون 48 ساعة ، والتي تتوافق مع المعيار من نظام خدمة السلسلة الكامل من فئة الخمس نجوم ويوفر للعملاء تجربة خدمة عالية الجودة.



روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
     info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني:Leadong