أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مقالات التكنولوجيا » يصبح ميكوي شريك الحملة العلمية في الصين في الصين

يصبح ميكوي شريك الحملة العلمية في الصين في الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

منذ أن تم طرح استراتيجية "الذروة الكربونية والحياد الكربوني " ، تم إدخال سوق الطاقة النظيفة في فترة من فرص التنمية الاستراتيجية. اندفعت العديد من العلامات التجارية إلى سوق مضخة الحرارة ، بدءًا من أبحاث السياسات ، وأبحاث التكنولوجيا وتطويرها ، وتطوير الأعمال ، وما إلى ذلك ، وتسعى جاهدة لاتخاذ خطوة أولى جيدة وإنشاء مزايا جديدة للعلامة التجارية. الطاقة النظيفة ، ميكو تتبع عن كثب وتيرة التطور الوطني منخفض الكربون للطاقة الخضراء. في 26 أغسطس ، وقعت رسميًا عقدًا مع مركز الأبحاث الصيني للبحارة ليصبح شريكًا في البحث العلمي في الصين في القطب الشمالي والجنوبية في القطب الجنوبي وأصدرت CAS 2.0 Clean Energy. نظام التشغيل الذكي المقترن مرة أخرى في طليعة الصناعة.

اختبار البرد القطبي!

شهدت الحملات العلمية في القطب الشمالي والقطب الجنوبي القوة الجديدة لـ "الدفء ".

إذا كانت الممارسة هي المعيار الوحيد لاختبار الحقيقة ، فإن البيئات القاسية هي المحك لاختبار استقرار المنتج وموثوقيته. نظرًا لأن أفضل عشر علامات تجارية رائدة لمضخات حرارة الطاقة الجوية ، تتوفر منتجات Micoe Air Energy في جميع الفئات ، والاعتماد على البحث والتطوير القوي وقوة الإنتاج وجودة المنتج الممتازة ، تستمر Micoe في توسيع حقول التطبيق الجديدة وسيناريوهات التطبيق مع اتجاه "أبحر المحيط الأزرق ".

في هذه القمة ، وقعت مجموعة Micoe Group ومركز الأبحاث القطبية الصينية رسميًا على اتفاقية التعاون. هذا لا يمثل فقط أن Micoe أصبح رسميًا شريكًا للبحث العلمي في شمال وجنوب الصين ، ولكن يعني أيضًا أن منتجات Micoe Air Energy ستعمل على صعود "Xuelong " هذا الشتاء ، مما يعزز تطوير صناعة الطاقة النظيفة مع المسؤولية ومسؤولية المؤسسة الوطنية ، وتعزيز تطوير صناعة الطاقة النظيفة إلى العالم. إظهار تماما قوة وسحر "صنع في الصين ".

IMG_6382

IMG_6384

وتفيد التقارير أن الظروف الطبيعية في القارة القطبية الجنوبية قاسية للغاية. لا يقتصر الأمر على ارتفاع الارتفاع والهواء الرفيع ، ولكن أيضًا درجة الحرارة منخفضة للغاية والعواصف الثلجية مستعرة. إن عمل فريق الحملة في أنتاركتيكا وحياة في المناطق القطبية أمر صعب للغاية ، لا سيما فيما يتعلق بالتدفئة ، يجب أن تلبي متطلبات حماية البيئة الصارمة. وينظر أيضًا إلى أن طاقة هواء Micoe ستتولى المهمة المهمة المتمثلة في مرافقة "أعمال الدعم اللوجستي لمحطة الجدران العظيمة ، مما يوفر نظام التدفئة الدفيئة للخضروات في الهواء الطوي محطة ، ضمان زراعة الطماطم ، الخيار ، إلخ. يمكن أن تزدهر الخضروات الخضراء في 15 ℃ ~ 26 ℃. ستكون هذه محاولة جديدة تمامًا لتكنولوجيا الطاقة النظيفة لخدمة أعمال الحملة العلمية القطبية. ستلعب دورًا مهمًا للغاية في تعزيز كل من تحسين الظروف المعيشية لأعضاء فريق الحملة العلمية والنظر في حماية البيئة القطبية.

图片 三

نظرة عامة على محطة الجدار العظيم للمحطة الصينية في أنتاركتيكا

图片 四

الدفيئة النباتية في محطة جدران جدران في الصين ، أنتاركتيكا


التكرار الرقمي!

CAS 2.0 يجعل التصميم والبناء "Smart ".

اليوم ، لقد مر أقل من 9 سنوات منذ "ذروة الكربون ". أصبح كيفية تحقيق الهدف الوطني لخفض الكربون في الوقت المحدد أولوية قصوى للصناعة ، ولضمان أن تكون المشاريع المختلفة في طور تخفيض الكربون "إحصائيات استهلاك الطاقة ، ومراجعة الطاقة ، استهلاك الطاقة أصالة المراقبة ومعلومات البيانات الأخرى هي الأولوية القصوى. في مواجهة الحاجة الملحة للصناعة إلى تحويل الطاقة الفعالة والاستخدام الفعال ، أصدر Micoe رسميًا نظام التشغيل الذكي CAS 2.0 CANT CLEAN CLEAN في هذا المؤتمر.

图片 五

تمت ترقية نظام CAS 2.0 بطريقة شاملة على أساس 1.0. استنادًا إلى نظام Cas2.0 ، تم إطلاق نظام التصميم الذكي ونظام التحكم الذكي ، والتي ليست فقط الأدوات الرقمية تعتمد على تصميم نظام تنظيف إمدادات الطاقة ، ولكن أيضًا منصة تحكم وإدارة ذكية للعملاء النهائيين. . لا يمكن للنظام تحقيق أفضل نموذج تطبيق الطاقة الشامل فقط في سيناريوهات مختلفة من خلال خوارزمية بيانات التصميم الذكية "، ولكن أيضًا إدراك التحول من " التحكم البشري "إلى " التحكم الذكي "من خلال "نظام التحكم الذكي " ، إعادة تعريف الطاقة مع محطة نظام CAS ، مما يجعل النظام أكثر ذكاءً ، كفاءة في استخدام الطاقة ، والتشغيل والصيانة أكثر ملاءمة.

تم تنفيذه في العديد من سيناريوهات التطبيق مثل المجتمعات والفنادق والمدارس والمستشفيات والصناعة والزراعة وتربية الحيوانات والمصايد. على وجه التحديد ، يمكن لنظام التصميم الذكي القائم على CAS 2.0 إنتاج خطة بسرعة في 5 دقائق ، ويقلل من تكلفة المشروع بنسبة 30 ٪ ، والتحكم في الخطأ مقارنة بالتصميم اليدوي. في حوالي 5 ٪ ، يحل المشكلات مثل التباين المفرط والتصميم غير الدقيق الناجم عن التصميم اليدوي التقليدي بسبب التصميم غير المهني. نظام التحكم الذكي القائم على CAS 2.0 يذهب خطوة إلى الأمام. بعد تطبيق المشروع ، يمكن أن يقلل من موظفي ما بعد البيع بأكثر من 60 ٪ ، وتوفير أكثر من 20 ٪ من الطاقة مقارنة مع طريقة التحكم اليدوي التقليدية ، وزيادة كفاءة ما بعد البيع بأكثر من 70 ٪. يعتمد نظام التصميم الذكي والتحكم الذكي على Cas2.0 ، والتصميم هو ما تحصل عليه ، لحل مشكلة الفصل بين التصميم والمشاريع الفعلية.

图片 六

"محطة طاقة المضخة الحرارية لمصدر الهواء هي مشكلة في النظام ، حيث تمثل المنتجات بنسبة 30 ٪ + تصميم النظام لنسبة 40 ٪ + التثبيت والتشغيل والصيانة 30 ٪. في مشروع تجديد التدفئة لمجتمع Hebei Nangong (حوالي 140،000 متر مربع ) ، نستخدم نظام CAS لتحويل جميع مناطق المجتمع إلى تغير درجة الحرارة في فترة تسخين المقاطعة. من خلال التحليل الذكي لمصادر الطاقة المختلفة في المنطقة ، يتم إجراء تصميم اقتران الطاقة بسرعة ، ونموذج الثالوث يتم تحقيق المنتج والتصميم والتنفيذ ، ويتم حل تصميم وتشغيل وتسخين الطاقة النظيفة بشكل شامل. والمشاكل المحتملة في رابط الإشراف. حول تطبيق نظام CAS.

في المرحلة المبكرة من التصميم ، تم اعتماد نظام التصميم الذكي القائم على Micoe CAS ، مما قلل من تكلفة النظام بنسبة 31 ٪ وفترة الاسترداد بنسبة 7 ٪ ، مما أدى إلى تحسين القدرة التنافسية لمخطط التصميم ؛ أثناء عملية التشغيل ، موسم التدفئة الأول (2020) ~ 2021) في حالة التحكم اليدوي الخالص (يتم تنظيم النظام مرة كل ساعتين) ، سيعتمد موسم التدفئة الثاني (2021 ~ 2022) السيطرة الذكية المستندة إلى CAS النظام ، مما يقلل من تكلفة تشغيل النظام إلى 17.01 ٪ ، وتكلفة التشغيل لكل متر مربع 12.30 يوان/㎡ ، انخفضت تكلفة العمالة بنسبة 62.5 ٪ ، مما أدى إلى تحسين ربحية المشروع.

图片 七

العصر الجديد يخلق مطالب جديدة ، ومتطلبات جديدة تدفع ترقيات جديدة. على المدى الطويل ، فإن تصميم مشروع الطاقة النظيفة ذكي وبسيط له أهمية كبيرة في تعزيز تنمية الطاقة المستدامة وتسريع تحقيق هدف بلدي "الكربون المزدوج". فصل جديد في التطور السريع للسوق.

لفترة طويلة ، التزمت Micoe باختراق حاجز درجة الحرارة المنخفض للغاية مع الابتكار التكنولوجي. من المفهوم أن وحدة التردد المتغيرة لدرجة الحرارة المنخفضة من MICOE تخدم الحملة العلمية للقطب الشمالي والجنوبي تعتمد تقنية تحويل الترددات الكاملة DC ، وتكنولوجيا الحقن المزدوجة الغازية السائلة EVLI ، وتكنولوجيا التحكم في المفصل ثلاثية الصمامات TVL ، وتغيير صلبة إلى تقلص الصلبة. تقنية نقل التدفق المزدوج SVCDFD وغيرها من التقنيات الأساسية ، لتلبية سيناريوهات الاستخدام لجدار كبير في أنتاركتيكا يقف في درجات حرارة منخفضة للغاية ، وللتغلب .

في الوقت الحاضر ، يحدث الطقس القاسي في كثير من الأحيان في جميع أنحاء العالم ، ويعاني البشر من التغير المناخي غير المسبوق. "الطاقة الآمنة والنظيفة والفعالة والمنخفضة الكربون " هي الاتجاه الحالي والاتجاه. من منظور المطلعين على الصناعة ، تلتزم Micoe بالمساعدة في تطوير الطاقة النظيفة ، وتحديث تقنيات وحلول المنتجات بشكل مستمر وتكرارها ، وإنشاء سجلات للمشاريع القطبية واحدة تلو الأخرى ، وستصبح بالتأكيد بطاقة أعمال صينية " المؤسسات الوطنية للذهاب عالميا!

تفضل بزيارة www.micoe.com للحصول على مزيد من المعلومات.


روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
     info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني:Leadong