أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو مضخة حرارية حمام السباحة؟

ما هو مضخة حرارية حمام السباحة؟

نشر الوقت: 2021-12-21     المنشأ: محرر الموقع

كثير من الناس يدافعون عن حماية البيئة والصحة. لمواكبة احتياجات الأوقات، في تصميم وتخطيط حمامات السباحة، يهدف الكثير من الناس إلى كفاءة عالية وحماية البيئة، ومضخة حرارية حمام السباحة جزء مهم جدا من هذا. لا يعرف الناس مضخة حرارية حمام السباحة، لا أعرف ما مبدأ عملحمام سباحةهو، ما يلي يحل هذه الشكوك للجميع.


فيما يلي قائمة المحتوى:

1. what هو مضخة حرارية حمام السباحة؟

2. what هو مبدأ العمل من مضخة حرارية حمام السباحة؟

3. what هي مزايا مسبح مسبح مضخات الحرارة؟


ما هو مضخة حرارية حمام السباحة؟

في تصميم وتخطيط حمامات السباحة الفعالة والصديقة للبيئة، مضخات تسخين حمام السباحة هي رابط مهم للغاية. تحتوي مضخة الحرارة على حوض السباحة على مزايا معينة في توفير الطاقة، والكربون المنخفض، وتقليل تكاليف التشغيل. يمكن أن تستخدم الحرارة تماما من بخار الماء المبخر على سطح حمام السباحة في مواسم الربيع الثلاثة في الربيع والصيف والخريف لاستكمال الطاقة الحرارية المطلوبة من قبل النظام. يتم استخدامه للتدفئة، وفقط في التدفئة الأولى أو التسخين في فصل الشتاء، يجب أن تستكمل جزئيا مصدر حراري إضافي. مضخة الحرارة المبردة بالهواء آلة السباحة آلة المياه الساخنة (المشار إليها باسم آلة السباحة) هي واحدة من معدات تسخين المياه الساخنة الجديدة المتقدمة والطاقة في العالم. تطبيق مضخة حرارة حمام السباحة في درجة حرارة ثابتة للسباحة معدات معالجة المياه لا يمكن أن توفر الطاقة فحسب، بل تعمل أيضا على مدار السنة دون أن تتأثر بالطقس السيئ. في الوقت نفسه، تحتوي المضخة الحرارية على حمام السباحة حياة طويلة، مما يقلل من تكاليف الصيانة ويحفظ التكاليف.

ما هو مبدأ عمل مضخة حرارية حمام السباحة؟

مضخة حرارية حمام السباحة المزعومة هي مبادل حراري مائي يستخدم أنبوب التيتانيوم مقاوم للتآكل. المبدأ هو نفس مضخة حرارة عادية بحيث يتم تسخين مياه حمام السباحة واستمر في درجة حرارة ثابتة. بشكل عام، ترسل مضخات المياه بالمياه الملموسة من المنخفضة إلى الأعلى، في حين تستخدم مضخات الحرارة في بركة السباحة مصادر حرارية منخفضة المستوى لا يمكن للناس أن يروا مصادر حرارية رفيعة المستوى. وفقا للقوانين الأول والثانية للديناميكا الحرارية، تعمل جميع المحركات الحرارية في دورة إيجابية، والتأثير هو تحويل الحرارة إلى طاقة ميكانيكية؛ في حين أن تأثير الدورة العكسي هو استهلاك الطاقة الميكانيكية لإجبار الحرارة على التدفق من درجة حرارة منخفضة إلى درجة حرارة عالية ومضخات ثلاجات وحمام سباحة جميع الأعمال على مبدأ التداول العكسي. تتمتع الدورة العكسي بسمة إصدار حرارة من مصدر حرارة منخفضة الحرارة. عندما يكون الغرض من الاستخدام هو امتصاص الحرارة من مصدر حرارة منخفضة الحرارة، يسمى النظام مضخة حرارة. بشكل عام، تعد مضخة حرارية حمام السباحة عملية تمتص سائل العمل الذي تمتص الحرارة من مصدر حرارة منخفضة الحرارة، ويمكن إضافة الطاقة الميكانيكية أو الطاقة الأخرى لزيادة درجة الحرارة حتى يصدر سائل العمل الطاقة الحرارية في هذه العملية من ارتفاع درجة الحرارة الضغط المستمر.


ما هي مزايا حمامات السباحة مضخات الحرارة؟

هناك الكثير من الناس الذين يحبون السباحة. لتزويدك بمركز أفضل للسباحة، يتمتع العديد من حمامات السباحة بمتطلبات عالية للغاية لعلاج معدات المياه في حمام السباحة، وتستخدم مضخة حرارية حمام السباحة من قبل العديد من الناس. يمكن أن تبقي مضخة حرارية حمام السباحة المياه في حمام السباحة في درجة حرارة ثابتة، مما يجعل الناس يشعرون بمزيد من الراحة. حمامات السباحة مضخات الحرارة هي أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وكفاءة عالية. لذلك، يمكن أن توفر لنا مضخات حمام السباحة الحرارة أيضا الكثير من التكاليف.


مع زيادة حمامات السباحة العامة، وحمامات سباحة مجتمعية، وحمامات سباحة خاصة، فإن الناس لديهم متطلبات أعلى وأعلى لمعدات معالجة المياه في حمام السباحة. في الوقت الحاضر، يجب اعتبار العديد من الأجهزة لديها وظيفة درجات حرارة ثابتة. إذا كنت في Boys Pool Post Pump Business، فيمكنك النظر في المنتجات الفعالة من حيث التكلفة في ميكوي.


اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
      info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني: Leadong