أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي الاختلافات بين مضخات الحرارة العاكس ومضخة حرارة التردد الثابتة؟

ما هي الاختلافات بين مضخات الحرارة العاكس ومضخة حرارة التردد الثابتة؟

نشر الوقت: 2022-04-08     المنشأ: محرر الموقع

مع تحسين مفهوم حماية البيئة للمستهلكين والوعي الصحي، يأتي اتجاه المنتجات الموفرة للطاقة بسرعة. مع تحسين نوعية الحياة، سيقوم الكثير من الناس بتثبيت مضخات حرارية للطاقة الجوية في منازلهم. والأكثر شيوعا هو مضخة حرارة التردد الثابتة ومضخة حرارة التردد المتغيرة، إذن ما هو الفرق بين الاثنين؟ ما هي مزايا مضخة حرارة مصدر الهواء العاكس مقارنة بمضخة حرارة التردد الثابتة؟

1. مضخات الحرارة مصدر الهواء العاكس توفير المزيد من الطاقة من مضخات حرارة الطاقة الجوية الثابتة


المضخة الحرارية التقليدية للطاقة التردد للطاقة المضخة ثابتة الهواء مصدر الهواء المضخة الحرارة هي التحكم في درجة حرارة الغرفة عن طريق التحكم في بدء / إيقاف الضاغط. نظرا لأن تردد مصدر الطاقة لا يمكن تغييره، لن تتغير سرعة ضاغط الطاقة الجوية الثابتة بشكل أساسي، مثل الضاغط يتوقف عن العمل بعد أن تصل درجة حرارة الغرفة إلى درجة الحرارة المحددة، وسوف تبدأ في العمل على العكس من ذلك. هذا بدء التشغيل المتكرر والإغلاق، لا يؤثر فقط على حياة الضاغط، ولكنه يستهلك أيضا المزيد من الكهرباء.

يمكن لمضخة حرارة الطاقة العاكس تلقائيا ضبط قوة الضاغط تلقائيا وفقا لتغيرات البيئة ودرجة حررتها المياه، ولن يتم إيقاف تشغيلها بعد الوصول إلى درجة الحرارة المحددة، ولكنها تتحول تلقائيا إلى عملية التردد المنخفض، وتأثير توفير الطاقة أفضل بكثير من مضخة حرارة التردد الثابتة.


2. مضخة حرارة الهواء العاكس التدفئة أسرع


يمكن لمضخة حرارة الطاقة العازلة ضبط كفاءة العمل في الضاغط، وتحسين حرارة آلية الضغط، وتحقيق التدفئة السريعة تحت حالة التشغيل العالي التردد للضاغط. بالمقارنة مع مضخات حرارة الطاقة الجوية الثابتة، يمكن أن تحتوي مضخات حرارة الهواء في ميكوي العاكس على كمية كبيرة من الحرارة، بحيث تكون سعة الحرارة المستمرة فائقة.

3. مضخة الحرارة للطاقة الهواء التردد هو أكثر ملاءمة لبيئة درجة الحرارة المنخفضة


تخضع سخان المياه للطاقة الجوية لمبدأ تدفئة الطاقة الجوية، وتناقص كفاءة التدفئة مع انخفاض درجة الحرارة. يدرك سخان المياه الجوي العاكس أن كفاءة العمل الضاغط يمكن السيطرة عليها، عندما تكون في بيئة درجة حرارة منخفضة، يمكن للضاغط تشغيل التردد العالي، وتحسن إلى حد كبير كفاءة تسخين سخان المياه للطاقة الجوي، لضمان التدفئة العادية في بيئة درجة الحرارة المنخفضة.

تعمل مضخة حرارة الهواء MICOE INVERTER على تحكم ذكي في نظام تسخين تحويل تردد DC الكامل، ويدعم دعم التبريد R410A، بفعالية بيئة تشغيل درجة حرارة الطاقة المنخفضة للطاقة، في حالة انخفاض درجة الحرارة من كفاءة تسخين الطاقة العادية بنسبة تزيد عن 50٪. تم تطبيقه بنجاح على الآلاف من الحالات في المجتمعات السكنية والمستشفيات والمصانع والفنادق وهلم جرا.


زيارةwww.micoe.com.للحصول على مزيد من التفاصيل.


اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
      info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني: Leadong