أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » مشاريع تسخين سبل عيش مضخة ميكرو

مشاريع تسخين سبل عيش مضخة ميكرو

نشر الوقت: 2023-06-27     المنشأ: محرر الموقع

المضخة الحرارية هي نوع من المعدات التي تستخدم مبدأ نقل الحرارة لتحقيق التدفئة والتبريد. يمتص الطاقة الحرارية من مصدر الحرارة المنخفضة لدرجات الحرارة وينقلها إلى مصدر حرارة عالية درجة الحرارة لتحقيق التدفئة. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تمتص الطاقة الحرارية من بيئة درجات حرارة عالية ونقلها إلى بيئة درجة حرارة منخفضة لتحقيق التبريد. فيما يلي بعض وجهات النظر حول الاتجاهات الحالية والتطورات المستقبلية في مضخات الحرارة.

مع تعزيز مشاكل الطاقة والوعي بالبيئة ، حصلت تقنية مضخة الحرارة على المزيد والمزيد من الاهتمام في مجال الطاقة. في المستقبل ، ستستمر مضخات الحرارة في اتجاه كفاءة الطاقة العالية وانخفاض استهلاك الطاقة لتلبية متطلبات الحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات.

كتقنية يمكن أن تحل محل طرق التدفئة والتبريد التقليدية ، فإن مضخات الحرارة لديها انبعاثات كربونية أقل ومخاطر انبعاثات غازات الدفيئة. في سياق مكافحة تغير المناخ وتقليل انبعاثات غازات الدفيئة ، من المتوقع أن تلعب مضخات الحرارة دورًا مهمًا في استبدال معدات الطاقة التقليدية.


مع ظهور مفاهيم المنازل والبناء الذكية ، ستتطور مضخات الحرارة أيضًا في اتجاه الذكاء. من خلال الاندماج مع إنترنت الأشياء وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ، يمكن لمضخات الحرارة تحقيق المراقبة عن بُعد والتنظيم الذكي ، وتحسين كفاءة الطاقة وتجربة المستخدم.


كعلامة تجارية رائدة في صناعة المضخات الحرارية ومزود خدمة الطاقة النظيفة منخفضة الكربون ، شاركت MICOE منذ فترة طويلة في بناء رزق الشعب الوطني من خلال تحويل الفحم إلى الكهرباء ، ولعب دور الطاقة النظيفة الشاملة منخفضة الكربون مزود الخدمة وتوفير خدمات الطاقة النظيفة الفعالة.

بسبب تشتت الأسر الريفية ، وتخطيط خطوط الأنابيب المعقدة والتكلفة العالية ، وبالتالي يعتمد الفحم الريفي للكهرباء بشكل عام على معدات منزلية مرنة. ومع ذلك ، بالنسبة للمناطق الريفية المركزة نسبيًا وظروف التنفيذ الجيدة ، يعد التدفئة المركزية أيضًا طريقًا فنيًا لحل تسخين الناس. التدفئة المركزية يلغي تثبيت المستخدم والصيانة والمشكلات الأخرى ، ويحتاج منزل المستخدم فقط إلى تثبيت نهاية معدات التدفئة ، والمستخدم أكثر ملاءمة ، يكون تأثير التدفئة أكثر ضمانًا ، وتكلفة التدفئة معقولة.

بالمقارنة مع المدن ، فإن المناطق الريفية لديها طاقة متجددة أكثر وفرة مثل طاقة الرياح والطاقة المضيئة ، والتدفئة النظيفة لها مساحة أوسع للعرض. اقترحت الصناعة أن اتجاه التدفئة النظيفة في المناطق الريفية هو التدفئة الذكية ، وبناء محطات الطاقة الريفية ، وإدراك المناطق الريفية الكربونية الصفرية من خلال الارتباط متعدد الطاقة ، ومركب متعدد الحرارة ، والتكامل متعدد المصادر وغيرها التقنيات.

فيما يتعلق بالتدفئة المركزية في المناطق الريفية ، فإن Micoe لديها أيضًا تنفيذ ناضج ، بما في ذلك محطات التسخين على مستوى القرية ، وتحول التدفئة للوحدات الحكومية ، وتحول التدفئة للمباني العامة. تم تجهيز Micoe بنظام التحكم الذكي CAS ، إلى جانب الطاقة النظيفة والتكنولوجيا مثل التخزين الكهروضوئي والطاقة الشمسية والهيدروجين الطاقة والطاقة ، وبناء محطة الطاقة الذكية لضخات الهواء المصدر ، والاعتماد على منصة البيانات الكبيرة ، وأكثر من 100 جوهر الخوارزميات وغيرها من التقنيات للتنظيم الذكي لنظام التدفئة ، والتحكم الدقيق في درجة الحرارة ، والتدفئة عند الطلب ، لتحقيق توازن بين مصدر الحرارة وجانب الطلب. حفظ العملية والصيانة تكلفة وضمان تأثير التدفئة.


اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
      info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني: Leadong