أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » يخلق Micoe نظامًا مريحًا مريحًا مريحًا للمياه الساخنة لكلية AKSU المهنية والتقنية

يخلق Micoe نظامًا مريحًا مريحًا مريحًا للمياه الساخنة لكلية AKSU المهنية والتقنية

نشر الوقت: 2022-08-03     المنشأ: محرر الموقع

1 خلفية المشروع


يعد مشروع بناء الحرم الجامعي الجديد للكلية المهنية والتقنية AKSU أحد مشاريع سبل العيش الرئيسية في المنطقة. يقع موقع البناء في غرب كلية العلوم والتكنولوجيا بجامعة شينجيانغ (حرم AKSU) وشمال طريق Xuefu. تبلغ مساحة الأرض المخطط لها 927،826 متر مربع (حوالي 1391 مو) ، ومنطقة البناء هي 131،024 متر مربع ، بما في ذلك 25 مبنى واحد. إجمالي الاستثمار للمشروع هو 650 مليون يوان.

تنفيذ المشروع ، لا يمكن فقط لقاء 10 إدارات (قسم) وسلطة المستشفى جميعها انتقل إلى الحرم الجامعي الجديد لإدارة مدرسة ، والتخطيط للطلاب المتفرغين 8000 شخص ، وطالب تعليم دبلوم البالغين 5000 شخص. التدريب المهني لمنطقة أكو السريعة المستدامة والصحية والمستقرة ، هو التخصيص العقلاني للموارد التعليمية ، منطقة أكو لتحسين توسيع نطاق التدريس من التدابير المهمة.

مدينة أكسو هي مدينة جنوب شينجيانغ الوسطى. بعد الانتهاء من المشروع ، لا يمكن أن يلعب بشكل كامل فقط للمزايا الإقليمية الفريدة لـ AKSU وتأثير الإشعاع التعليمي ، وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية لجنوب شينجيانغ ، ولكن أيضًا تتوافق مع فكرة تحسين وتعديل بنية التصميم للجامعات في المنطقة المستقلة ، وتوافق مع القانون واتجاه تنمية التعليم العالي.

تضم المدرسة تسعة مباني عن المنجل ، كل طابق مجهز بالحمامات العامة ، مع استهلاك الماء الساخن المخطط له 30 طن لكل مبنى. من أجل تحسين الحياة لجميع المعلمين والطلاب لبناء البنية التحتية ، يستخدم MICOE نظام مضخة حرارة مصدر الهواء ، مع درجة حرارة منخفضة للغاية + سخان المياه الكهربائية ، شكل مينا خزان مضخة حرارة مصدر الهواء ، باستخدام تركيبة معيارية ، التحكم في الأتمتة ، والاستخدام المتكامل لتكنولوجيا إمدادات المياه المتماثلة الساخنة والباردة ، وتوزيع الضغط لتكنولوجيا التخزين الحرارية ، وتكنولوجيا استخدام الطاقة في خزان المياه ، وما إلى ذلك ، مع تحسين راحة استهلاك المياه ، سنزيد من تحسين الكفاءة ، وزيادة توفير الطاقة ، وجلب جميع المعلمين والطلاب تجربة استهلاك المياه المريحة.


2 تكوين المشروع

Micoe for Xinjiang aksu الحرم الجامعي المهني والتقني الجديد لجعل نظام الماء الساخن الحية ، 36 مجموعات من مضخة حرارة الهواء ذات درجة الحرارة المنخفضة فائقة درجة الحرارة + 36 مجموعة من 45 كيلو واط حجمي خزان مياه التدفئة + 360 500 400 لتر خزان المياه المحصورة ، التوزيع في 9 سقف النائب ، نظام 9 نقاط ، يلبي التصميم طلب 300 طن من الماء الساخن ، ويستخدم النظام التحكم في الشبكة عن بُعد ، وتشغيل جيد ، وإمداد مياه سلس.

يتبنى هذا المشروع نظام ضغط المضخة الحراري لمصدر الهواء الميكروي لحل الماء الساخن الساخن الشمسي التقليدي غير الضغوط ونظام التدفئة الخطيرة ، ونظرة خطيرة ، درجة صياغة ، تكلفة الصيانة العالية ، والماء الساخن في بعض الأحيان حار وأحيانًا باردة ، وتدفئة في الشتاء وغيرها من المشكلات.


3 مزايا النظام

يستخدم نظام الضغط الحراري لمصدر الهواء المصدر الميكروغرام كل من خزان مينا لتخزين الحرارة في الهواء ، وهو نظام ضغط مغلق ، له مزايا واضحة.

تجربة أكثر راحة ومستقرة. يجب أن تبقى درجة حرارة ماء المخرج أعلى من 50. تخزين الماء الساخن ، تقليل مشكلة الخلط الساخن والباردة بين خزانات الماء ، وذلك لحل مشكلة تقلب درجة حرارة إمداد المياه الناتجة عن تجديد النظام ، وفي الوقت نفسه ، يكون ضغط التدفق الخارجي هو نفسه ماء الصنبور ، وتجنب الظاهرة من الساخنة والباردة الناجمة عن خلل في ضغط الماء ؛

المياه أكثر تأكيدا ، القضاء على التلوث الثانوي. نظام الضغط حجم خزان الماء المفرد صغير ، في الدورة الدموية أكثر كافًا ، شامل ، يكون توزيع الحرارة أكثر اتساقًا. في الوقت نفسه ، لا توجد منطقة مياه راكدة ، يتجنب النظام المغلقة الاتصال المباشر بين الماء الساخن والبيئة ، ولا تلوث ثانوي ؛

استخدام المزيد من توفير الطاقة ، تأثير توفير الطاقة واضح. بالمقارنة مع النظام المفتوح التقليدي ، يوفر نظام الضغط مضخة معززة إمدادات المياه عالية الطاقة ، وفقدان حرارة خزان مياه الضغط أقل من خزان المياه المفتوح ، وتوفير الطاقة الشامل للنظام أكثر من 14.8 ٪.

إنشاء حرم خضراء ، رعاية نمو الطلاب. حتى الآن ، نجحت Micoe في توفير حلول للتدفئة والمياه الساخنة لأكثر من 1046 مدرسة ، بما في ذلك جامعة Hebei للاقتصاد والأعمال ، أكاديمية الغواصة التابعة لجيش التحرير الشعبي الصيني ، المدرسة المتوسطة في Huimin في مقاطعة Guanghe في Linxia ، مقاطعة Gansu ، مقاطعة Gansu ، مدرسة داهيجيا المتوسطة في مقاطعة جيشيشان في لينشيا ، مقاطعة جانسو ، والعديد من القضايا المدرسية الأخرى ، والتي استقبلها المعلمون والطلاب.




اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
      info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني: Leadong