أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » حفل قياسي ناجح لمضخة ميكرو هار

حفل قياسي ناجح لمضخة ميكرو هار

نشر الوقت: 2023-08-28     المنشأ: محرر الموقع

في 16 أغسطس ، تم الاحتفال الرائد بمبنى Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي في مقر Lianyungang ، مما يمثل خطوة أخرى مهمة في تطوير تكنولوجيا المضخة الحرارية بواسطة Micoe.

جاء لي جيانغ ، رئيس جمعية صناعة التبريد وتكييف الهواء ، و Song Zhongkui ، الأمين العام لجمعية الحفاظ على الطاقة في الصين ، لوضع الأساس للبناء مع شو شينجيان ، رئيس Micoe.

سيؤدي إكمال المبنى التجريبي إلى تعزيز أبحاث ومضخات حرارة طاقة ميكو الهواء إلى مستوى أعلى ، ومزيد من المساعدة في تعزيز القدرة التنافسية في السوق وابتكار المنتجات ، وذلك لتلبية الطلب على السوق بشكل أفضل ، ومساعدة Micoe في السوق الشرسة المنافسة وجذب المزيد من الشركاء.

يعكس بداية بناء Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي اهتمام Micoe الكبير لبحوث المنتجات والتطوير والتطوير عالي الجودة. من منظور مفهوم التخطيط والتصميم ، يعد مبنى Heat Pump Zero Carbon التجريبي مشروعًا تطلعيًا ، والذي لا يوضح التزام Micoe القوي فقط بحماية الكربون والبيئة ، ولكنه يوضح أيضًا ثقته وتصميمه للمستقبل والمستدام تطوير. دعنا نرى أيضًا أن مبنى Heat Pump Zero Carbon Experience ليس مجرد مبنى ، ولكن أيضًا حلمًا حول "طموح منخفض الكربون " ، فإن إكماله سيضع أيضًا معيارًا جديدًا لصناعة مضخة الحرارة مصدر الهواء.

أكد سونغ تشونغكوي ، الأمين العام لجمعية الصين للحفاظ على الطاقة ، في كلمته أن تطوير المؤسسات يحتاج إلى تعزيز الحكمة من خلال الابتكار العلمي والتكنولوجي ، وتقديم القيمة مع خدمات العلامة التجارية ، وتعزيز قدرات المؤسسات من خلال المعلومات والذكاء. سيؤدي Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي إلى زيادة تطوير المنتج وتوسع السوق ، وزيادة تحسين جودة المنتج وقيمة الخدمة. الأمين العام Song مليء بالتوقعات لمستقبل Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي.

أصبحت الكربون الصفر ، الأخضر ، المستدام ، حاجة ملحة لتنمية المجتمع البشري. تحت ضغط أزمة الطاقة العالمية وتغير المناخ ، أصبح تطوير واستخدام الطاقة الجوية أولوية قصوى. بصفتها مؤسسة رائدة في صناعة مضخة حرارة الطاقة في الهواء ، استثمرت Micoe بكثافة في المبنى التجريبي للحرارة للطاقة في الهواء ، والذي سيطور منتجات جديدة عالية المستوى ومضخات حرارة عالية التقنية للمؤسسات.

يحتوي بناء تجربة Micoe Heat Pump Zero على مساحة بناء تبلغ 32000 متر مربع واستثمار إجمالي قدره 200 مليون يوان. قام تصميم المبنى أيضًا بتنفيذ مفهوم "Zero Carbon Building " ، من خلال استخدام تقنية تخزين الطاقة الكهروضوئية المتطورة ذاتياً ، يتم التقاط الطاقة الشمسية النظيفة وتخزينها لتلبية احتياجات الكهرباء في المبنى. لا توفر هذه التكنولوجيا المبتكرة الطاقة المتجددة لتشغيل المبنى فحسب ، بل تضع أيضًا المعيار للانبعاثات القريبة من الصفر في حديقة التصنيع الخضراء في الممارسة العملية.

يعد بناء المبنى التجريبي للكربون الكربون الصغرى ضروري للغاية ، لأن عملية الاستحواذ على كل معلمة رئيسية في مجال مضخة الحرارة يجب تحقيقها من قبل المختبر ، مما يجعل المختبر يلعب دورًا رئيسيًا في تطوير تكنولوجيا المضخة الحرارية .

وفقًا للخطة ، يحتوي مبنى Micoe Heat Pump Zero Carbon التجريبي على 19 مختبرًا مخصصًا لاختبار درجة حرارة مضخة منخفضة للغاية ، مع القدرة على محاكاة جميع المناخات البيئية الحضرية في الصين واختبارها. مع الأخذ في الاعتبار الاختلافات العالمية للمناخ وتنوع احتياجات الطاقة ، يمكن لتصميم تجربة مضخة الحرارة منخفضة درجة الحرارة 60 درجة مئوية أن تتعامل تمامًا مع مجموعة واسعة من اختبارات محاكاة السيناريوهات ، وليس فقط لتلبية احتياجات التدفئة للجميع المناطق في الصين ، ولكن أيضًا لتوفير حلول التدفئة لمناطق المناخ المختلفة في جميع أنحاء العالم. يعكس مفهوم التصميم التطلعي هذا تركيز Micoe وتخطيطه في سوق مضخة حرارة الطاقة العالمية.

مع استخدام Micoe Heat Pump Experience Zero Carbon Experience في المستقبل ، فإنه سيساعد صناعة الطاقة الجوية على دخول تطور قوي جديد. دعنا ننتظر ونرى ، نتطلع إلى مساهمتها في السبب العظيم للطاقة النظيفة منخفضة الكربون!

اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
      info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني: Leadong