أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مقالات التكنولوجيا » 88 وحدة مضخة حرارة مع لفائف نهاية المروحة ، لتلبية أكثر من 80،000 متر مربع من تسخين المساحة

88 وحدة مضخة حرارة مع لفائف نهاية المروحة ، لتلبية أكثر من 80،000 متر مربع من تسخين المساحة

نشر الوقت: 2023-03-06     المنشأ: محرر الموقع

من أجل تنفيذ مفهوم التنمية الخضراء وممارسة توفير الطاقة المنخفضة الكربون والحد من الانبعاثات ، تعتمد منطقة الابتكار والتنمية بين بينجلاي في حلول محطة الطاقة الموزعة في MICOE. 88 مجموعات من 50p وحدات مضخة الحرارة ذات درجة الحرارة المنخفضة في درجة الحرارة ، يمكن أن تلتقي بأكثر من 80،000 متر مربع من التدفئة في فصل الشتاء والتبريد في الصيف واستخدام موسم الانتقال.

فيما يتعلق بتكوين المنتج ، يتم تحديد مضخة حرارة الهواء ذات درجة حرارة Micoe 50p منخفضة درجة الحرارة لهذه المجموعة من محطة الطاقة. تم تجهيز هذه السلسلة من المنتجات بنظام تكنولوجيا تحويل الترددات الكامل لـ ETS 1HZ ، وتبني تقنية الحقن المزدوجة الغازية السائلة EVLI ، وتكنولوجيا Intercontrol ثلاث صمامات ، وتكنولوجيا التوصيل الصلبة المتغيرة SVCDFD وغيرها من التقنيات الأساسية. ومن خلال اختبار مختبر محاكاة العواصف الثلجية 40 ℃ و Snow ، يمكن أن يكون تسخينًا قويًا في مساحة الارتفاع المرتفعة للغاية البالغة -36 ℃ ، عملية مستقرة لدرجة الحرارة الثابتة.

Penglai كمدينة ساحلية ، والمناخ معتدل وممطر على مدار السنة ، والرطوبة الهواء مرتفعة ، لذلك في الشتاء والربيع تحت درجة الحرارة المنخفض مضخة ، يتم تقليل كفاءة التدفئة إلى حد كبير. MICOE 50P درجة الحرارة منخفضة درجة الحرارة مصدر الحرارة تعتمد تقنية إزالة الجليد الذكية المتطورة ذاتيا.

من خلال الكشف عن وقت التشغيل الخاص به ودرجة حرارة البيئة ودرجة حرارة الملف الخارجي ثلاث معلمات ، يمكن أن يحكم بذكاء على وضع الصقيع الخاص به ويؤدي إلى تحسن إلى حد كبير من كفاءة الطاقة في الوحدة في ظل ظروف الصقيع ، ويحسن أداء التدفئة في درجة الحرارة المنخفضة ويضمن داخليًا داخليًا درجة حرارة ثابتة وتدفئة مريحة.

لا يمكن استخدام هذا النظام فقط كمدفئة في فصل الشتاء ، في الصيف يمكن أن يفتح وضع التبريد ، يتبنى النظام تبريد دورة المياه ، مقارنة بنظام تكييف الهواء للفلور ، فإن التبريد أكثر ليونة وأكثر راحة.

بالإضافة إلى تأثير الاستخدام ، من حيث تقليل الضوضاء ، تعتمد مضخة حرارة الهواء ذات درجة حرارة Micoe 50p منخفضة درجة الحرارة على محرك دوار خارجي وقناة هوائية خاصة ، مما يقلل بشكل فعال من الضوضاء ويوفر بيئة بحثية وتطوير هادئة للابتكار والتطوير حديقة. تشير التقديرات إلى أن 88 Micoe 50p Pumps Heat Source Source ستوفر 16.39 مليون كيلو واط ساعة من الكهرباء للحديقة كل عام ، وتوفير ما يقرب من 10 ملايين تكاليف الكهرباء.

مارس الهدف الوطني للكربون المزدوج ومساعدة التنمية المنخفضة للكربون في هذه الصناعة. كمزود شامل للخدمات لخطأ الكربون والطاقة النظيفة ، كان Micoe مشاركًا بعمق في هذه الصناعة لمدة 23 عامًا ، ودمج الطاقة الجوية ، والطاقة الشمسية ، والسلطات الكهروضوئية وغيرها من تقنيات الطاقة والمنتجات النظيفة ، وصياغة المعايير المهنية التقنية والبناء. نحن نقدم سلسلة من خدمات الاستشارات والتخطيط والتصميم والبناء والاستثمار والتشغيل والصيانة بما في ذلك التدفئة والتبريد والمياه الساخنة للبناء والمتنزه والمدينة.

من خلال الترويج المستمر لاستراتيجية الكربون المنخفضة ، تقوم MICOE أيضًا بترقية منتجاتها والتكنولوجيا والخدمات الهندسية باستمرار ، وتلتزم بتزويد العملاء بحلول طاقة أنظف وأكثر كفاءة ، وتحمل المسؤولية الاجتماعية لخفض انبعاثات الكربون المنخفضة.


اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
      info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني: Leadong