حوض سباحة محترف مضخات الحرارة

المضخة الحرارية هي جهاز ينقل الطاقة الحرارية من مصدر حرارة منخفض المستوى إلى مصدر حرارة رفيع المستوى. تعمل المضخات الحرارية عادة أولا على طاقة حرارية منخفضة الجودة من الهواء الطبيعي أو الماء أو التربة، ثم استخدم الكهرباء للقيام بالعمل، ثم قم بتوفير أشخاص مع طاقة حرارية عالية الجودة قابلة للاستخدام.
تحتوي المضخة الحرارية على حمام السباحة الإيكولوجي على مزايا معينة في توفير الطاقة، وانخفاض الكربون، وتقليل تكاليف التشغيل. يمكن أن تستخدم الحرارة بالكامل من بخار الماء المبخر على سطح حمام السباحة لاستكمال الطاقة الحرارية المطلوبة من قبل النظام. تستخدم مضخة حرارية حمام السباحة مبدأ دورة كارنوت عكسية. هذه التكنولوجيا هي صديقة للبيئة. يمكن القول أن تأثير التدفئة واضح جدا. سواء كان ذلك هو تخزين حراري الهواء أو تكامل النظام، فإنه يحتوي على كفاءة عمل قوية. من منظور حماية البيئة، لا تلعب المضخة الحرارية ذات الكفاءة العالية دورا حرارة دورا في الاستفادة الكاملة من الطاقة، ولكنها تتجنب أيضا مشكلة التلوث في انبعاثات غازات الدفيئة، وتوفر أيضا تطبيق الطاقة الكهربائية. لتسخين المياه في حمام السباحة، هناك حاجة إلى سعة مياه ساخنة أكبر.
كشركة مصنعة للمضخات الحرارية المهنية، تتمتع ميكوي بمجموعة واسعة من مضخات حرارية بجهاز المسبح، بما في ذلك مضخات الحرارة المحلية والتجارية وآلات بركة تحويل DC وتردد التحويل. يمكننا أيضا تخصيص المضخة الحرارية لآلة المسبح وفقا لاحتياجاتك.

كيف تعمل حمامات السباحة

كيف تعمل حمامات السباحة

يتم دمج المضخة الحرارية في حمام السباحة في معدات درجة الحرارة والرطوبة المستمرة، ومروحة المعدات توجه الهواء الدافئ والرطبة من غرفة حمام السباحة. تدفق الهواء عبر لفائف المبخر، ويتم نقل الطاقة الحرارية إلى المبردات. بعد تدفق المبردات السائل عبر المبخر، يصبح حالة غازية، ثم يدخل ضاغط المعدات، حيث يتم ضغطه في مبردات عالية الرطوبة الغازية. عند إدخال الضاغط، يمتص المبرد الطاقة المستخدمة لتشغيل الضغط، وتتدفق مبردات الغازي الرطوبة عالية الرطوبة عبر لفائف إعادة تسخين الهواء ومكثف المياه المسبح.

كيف تعمل حمامات السباحة

عندما تسخي المضخة الحرارية في حمام السباحة الهواء، يتم استخدام ملف إعادة تسخين الهواء. يتبادل المبردات الغازية عالية الرطوبة الطاقة مع الهواء الأكثر برودة من المبخر، وتحويل الطاقة الحرارية إلى الهواء، بحيث ترتفع درجة حرارة الهواء لتحقيق الغرض التدفئة، ثم يتم إرسال الهواء الساخن إلى حمام السباحة.
عندما تسخي المضخة الحرارية في حمام السباحة مياه حمام السباحة، يتدفق المبردات الغازية عالية الرطوبة في مكثف ماء حمام السباحة وينقل الحرارة إلى المياه التي تدخل المسبح. بعد إرجاع المياه الساخنة إلى حمام السباحة، تكمل مضخة حرارية حمام السباحة عملية تسخين المياه في حمام السباحة.

كيف يمكنني اختيار مضخات حمام السباحة

التحضير قبل التصميم والاختيار
معلومات محددة حول موقع المشروع
الوضع الأساسي للحمام السباحة: حجم التجمع (الطول * العرض * الطول)، تجمع درجة الحرارة المستهدفة، تغذية المياه الباردة درجة الحرارة، درجة الحرارة المحيطة، الرطوبة، سرعة الرياح
الوضع الأساسي لمجمع حمام السباحة (مثل المنطقة، ارتفاع الأرضية، سطح الزجاج، إلخ)
موقع غرفة الكمبيوتر (وما إذا كانت سعة إمدادات الطاقة كافية، إلخ)
وضع الوحدة
حمام سباحة تدفئة المياه، وفقدان الحرارة، والحساب ملحق المياه
عند تسخين مياه التجمع، هناك حافتان: واحد هو التدفئة الأولية لمياه التجمع، والآخر هو تدفئة درجة الحرارة المستمرة لمياه التجمع. يجب أن يكون من الواضح أن اختيارنا لآلات حمام السباحة في حمام السباحة تستند تسخين المياه إلى الحد الأقصى للحمل من كل من حمل التدفئة الأولية وحمل التسخين في درجة الحرارة الثابتة في حمام السباحة.

البنفل من حمامات السباحة مضخات الحرارة

مبردات صديقة للبيئة جديدة

لا يدمر استخدام مبردات جديدة صديقة للبيئة طبقة الأوزون ويحمي مساحة المعيشة للبشر.

مبادل حراري التيتانيوم

يضمن مبادل حراري التيتانيوم كفاءة نقل الحرارة العالية وتأثير توفير الطاقة الرائع.

نظام التحكم في الحواسيب الصغيرة

اعتماد تصميم جديد لنظام التحكم في الحواسيب الصغيرة. عملية بسيطة وأتوماتيكية بالكامل.

نظام مضخة حرارة الهواء المستقرة في الهواء

يستخدم نظام مضخة حرارة الهواء المستقرة للغاية ضواغطا عالية الجودة لتحقيق تحويل الطاقة الحرارية ذات الطاقة المنخفضة منخفضة الطاقة، وتحقق تماما الناتج المستقر للمياه الساخنة في جميع الفصول، وجميع الفترات، وجميع السيناريوهات.

بيئة مريحة

تعمل مضخات حرارية في ميكوي للسباحة على إنشاء بيئة عالية الجودة وثابتة ودرجة مريحة للحمام السباحة الخاص بك.

تذويب التلقائي

تذويب التلقائي. توفير الطاقة وتوفير الكهرباء، والاستخدام اليومي تكاليف أقل.

حمام سباحة صيانة مضخات الحرارة

ما هي حوض السباحة معلومات مضخات الحرارة يجب أن تهتم

ميكوي --- شريك حياتك الموثوق

نطاق منتجاتنا

تأسست MICOE في عام 2000، وهي علامة تجارية رائدة في الصناعة الحرارية الشمسية مع الأعمال الرئيسية لتسخين المياه بالطاقة الشمسية ومضخة الحرارة مصدر الهواء.

قوتنا

MICOE مدرجة في سوق الأوراق المالية شنغهاي A- سهم (رمز المخزون 603366SH) المتخصصة في البحث، تطوير وتطبيق الطاقة المتجددة، وتوفير المياه الساخنة مريحة وتسخين الفضاء.

نطاق أعمالنا

أصبحت ميكوي أكبر منتج للصناعة والبائع في هذه الصناعة، والتصدير إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة.

فلسفة الشركة

جعل أشعة الشمس أكثر إشراقا، طازج الهواء، نظافة المياه هي إستراتيجية تطوير مستدامة من ميكوي.

عرض المزيد من المنتجات ذات العلاقة

اتصل بنا
    NO، 199، طريق جنوب Yingzhou، 222002 Lianyungang، الصين
    86-518-85959563 +
       86-518-85959567 +
      info@micoe.com
الشبكات الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2020 جيانغسو ميكوي الطاقة الشمسية CO.، LTD الدعم الفني: Leadong